الدوري الاسباني

جيرارد يعلق على تعادل أستون فيلا مع مان سيتي

علق ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، على تعادل فريقه 1/1 مع ضيفه مانشستر سيتي، اليوم السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واستضاف ملعب “فيلا بارك” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

 

قال جيرارد في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “فخور جدًا، لقد اتحد اللاعبون معًا اليوم، بذلوا قدرًا لا يُصدق من الجهد في المباراة واتبعوا التعليمات”.

 

وأضاف: “سيحظى مانشستر سيتي دائمًا بلحظات وكان علينا أن نجد نجاحنا من خلال استغلال الحظ، هذا ما أردناه، وهذه هي خطة المباراة التي قدمناها لهم”.

 

 

وواصل: “في بعض الأحيان يتعين عليك وضع المزيد من الأرجل في الفريق والتضحية بمستويات فنية معينة، وعليك أن تأخذ بعض المساحة بعيدًا والأشخاص في الفريق الذين يمكنهم الحصول على الكرة والمضي قدمًا بسرعة”.

 

وأردف: “دفعنا بـ ليون بايلي وجاكوب رامسي لأننا شعرنا أنه سيكون لدينا مناطق نقتحمها، قمنا بذلك بشكل أفضل في الشوط الثاني لكننا أردنا أن نكون أكثر تنظيمًا بسبب هالاند وآخرين قادرين على إيجاد مساحة”.

 

وفيما يتعلق بهدف فيليب كوتينيو الذي تم إلغائه، قال جيرارد: “رأيت هدفًا صحيحًا ولكن من الواضح أنني متحيز، قل لي ماذا حدث؟ ما الخطأ الذي حدث هناك؟ كان سيكون لدينا هدف ثانِ، لقد رأيت هدفًا مشروعًا”.

 

ويعتقد ستيفن جيرارد أن الحكم كان “سريعًا جدًا في إطلاق صافرته” قبل لحظات من تسديد كوتينيو الكرة في الشباك.

 

واستكمل: “فعل الحكم الشيء نفسه في الطرف الآخر مع كونسا على حارس المرمى، كان يائسًا عند إطلاق الصافرة ضدنا مرتين في المباراة”.

 

 

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى