الدوريات العربية و العالمية

رغم الغيابات.. الأهلي يخطف فوزاً +90 من غزل المحلة في الدوري


08:51 م


الأربعاء 22 يونيو 2022

متابعة- إبراهيم علي:

حقق النادي الأهلي فوزاً قاتلاً على نادي غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري WE المصري.

وافتتح محمد مجدي “أفشة” أهداف اللقاء، بهدف في الدقيقة 12 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل حميد ماو للمحلة في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

وخطف محمد شريف هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 44 في المركز الثالث من 19 مباراة، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 25 في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري.

تفاصيل المباراة

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد مرور 11 دقيقة من بداية المباراة، بعدما تعرض محمد شريف لعرقلة من خالد سامي مدافع غزل المحلة داخل منطقة الجزاء.

وتمكن محمد مجدي أفشة من تسجيل ركلة الجزاء، بعدما سدد كرة قوية في منتصف المرمى في الدقيقة 12.

وكاد بيرسي تاو أن يسجل الهدف الثاني لفريقه، بعدما سدد كرة أرضية بيمناه لكن القائم الأيسر تصدى لتسديدته ثم ترتد من القائم وتصطدم بمدافع غزل المحلة وتخرج إلى خارج الملعب.

وواصل الأهلي هجومه على دفاعات غزل المحلة، بعدما سدد أفشة تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة تعلو مرمى غزل المحلة.

وأجرى سامي قمصان تغييراً اضطرارياً بخروج طاهر محمد طاهر بعد إصابته، ودخل صلاح محسن بدلاً منه.

وكاد صلاح محسن أن يسجل الهدف الثاني للأهلي مع بداية الشوط الثاني، بعد أن قاد هجمة مرتدة سريعة، وسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة تصطدم بالقائم وتتحول إلى خارج الملعب.

وأهدر عمرو السولية فرصة هدف مؤكد للأهلي في الدقيقة 56، بعدما لعب كريم فؤاد كرة عرضية حولها السولية برأسية قوية ولكن الكرة مرت أعلى مرمى غزل المحلة.

وتمكن غزل المحلة من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 58، بعدما قُطعت كرة من عمرو السولية ووصلت عند حميد ماو داخل منطقة الجزاء، الذي قام بتسديد كرة قوية على يمين الشناوي إلى داخل الشباك.

وأطلق رامي ربيعة لاعب الأهلي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، كادت أن تعانق الشباك، ولكن حارس غزل المحلة يتصدى لها ببراعة وتصطدم في العارضة وتتحول إلى ركلة ركنية.

وواصل عمرو شعبان حارس المحلة تألقه، بعدما تصدى لكرة رأسية قوية من حسام حسن حولها من ركلة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 74.

واستطاع الأهلي أن يسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90+1، عن طريق محمد شريف الذي حول التمريرة البينية الرائعة من زياد طارق بتسديدة أرضية إلى داخل شباك نادي غزل المحلة.

وعاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، لمراجعة تدخل لاعب غزل المحلة على كريم فؤاد لاعب الأهلي، وقرر الحكم إلغاء البطاقة الصفراء لأحمد الشيخ، وإشهار البطاقة الحمراء، ليُكمل المحلة الدقائق الأخيرة بـ10 لاعبين.

المصدر مصراوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى