الدوري الاسبانيتقارير رياضية

ريال مدريد يواصل تصدره للدوري الاسباني بعد فوزه برباعية على ريال سوسيدات.

دخل الفريق الملكي ريال مدريد لقاءه مساء أمس السبت أمام نظيره ريال سيوسيدات طامعا في حصد الثلاث نقاط ليحافظ على صدارة جدول فرق الدوري الاسباني برصيد 60 نقطة . قبل المباراة والتي بدأت بضغط كبير من الفريق الضيف ريال سيوسيدات ليحتسب لهم حكم اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة بعد تدخل عنيف . من مدافعي ريال مدريد على قدم لاعب سيوسيدات ديفيد سيلفا ليسددها بنجاح ميكيل أوبارزابال

وبعد الهدف الأول للضيوف الذي فاجئوا به الملكي على أرضه حاول لاعبو ريال مدريد العودة من جديد في المباراة عبر هجمات عديدة على مرمى الضيوف. لينجح كاما فينجا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 ثم يضيف لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 43 .ثم يضيف كريم بنزيما الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 76 ثم الهدف الرابع بأقدام ماركو أسينسيو. في الدقيقة 79 وكان الحكم قد ألغى هدفا لبنزيما في الدقيقة 41 بداعي التسلل .

وفي الشوط الثاني يلغى الحكم أيضا هدفا لكريم بنزيما في الدقيقة 69 بداعي التسلل أيضا . ليواصل ريال مدريد هجومه الشرس على مرمى الضيوف لينتهى اللقاء برباعية لريال مدريد مقابل هدف واحد لربال سيوسيدات.

وبهذا الفوز يرفع الملكي رصيده من النقاط إلى 63 نقطة في المركز الأول في ترتيب جدول فرق الدوري الاسبانى .بينما تجمد رصيد ريال سيوسيدات عند 44 نقطة في المركز السادس .

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

مدريد2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى