الدوريات العربية و العالمية

زعيم الثغر (الإتحاد) يسقط أمام إنبي بهدف دون رد ليزيد من معاناته .

كتب /وجيه عاشور

سقط زعبم الثغر السكندري نادي الاتحاد الليلة أمام الفريق البترولي انبي في اللقاء الذي جمع بينهما الليلة على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الحولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز والذي انتهي بفوز الفريق البترولي إنبي بهدف دون رد أحرزه جون إيبوكا في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء من هجمة سريعة وبتمريرة جميلة من مروان داود داخل منطقة جزاء الإتحاد السكندري ليسكنها إيبوكا الشباك .

محاولات مستميتة من الإتحاد لإدراك التعادل.

حاول فريق الاتحاد السكندري تنظيم صفوفه بغية إدراك هدف التعادل والعودة للمباراة مرة أخرى والذي بدأ اللقاء باحثا عن الانتصار. وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسبن موقفه بجدول مسابقة الدوري بعد النتائج السيئة له ونزيف النقاط الذي تعرض له فى الأسابيع الماضية والتي كانت أخرها تعادله الإيجابي في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز مع إيسترن كومباني .

يقظة لاعبو إنبي تنهي اللقاء لصالحهم .

وظل زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري في محاولاته لإدراك هدف التعادل إلا أن صلابة لاعبي إنبي الذين دخلوا اللقاء هم الأخرين باحثين عن الخروج من الكبوة التي تعرضوا لها في الأسبوع الماضي وتلقيهم الهزيمة أمام فاركو .وبالفعل نجح لاعبو أنبي الفريق البترولي فى حصد نقاط المباراة الثلاث بعد انتهاء اللقاء بفوزهم بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد زعيم الثغر فريق الإتحاد السكندري عند 13 نقطة من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وخسارتان .وأحرز هجومه 15 هدفا فى حين تلقت شباكه 16 هدفا .بينما ارتفع رصيد الفريق البترولي إنبي إلى 13 نقطة من ثلاث انتصارات و4 تعادلات وثلاث هزائم وأحرز مهاجموه 8 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا ..

أدار لقاء إنبي والإتحاد السكندري الليلة وليد عبدالرازق حكما للساحة وساعده شريف عبدالله وكريم مهيا .ومحمود ناصف حكما رابعا وللفبديو محمود عاشور ومحمد عطا مساعدا له .

من جهة أخرى تقدم مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري بطلب إلى الإتحاد المصري لكرة القدم من أجل نقل كل مباريات الفريق إلى استاد برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية . وجاء ذلك بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق واللاعبين بسبب سوء أرضية استاد الإسكندرية وتلفها بسبب النوات التي تعرضت لها مدينة الإسكندرية خلال موسم الشتاء الحالي.

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى