الدوري الاسباني

سبورت: برشلونة يستعد لتقديم “العرض الأخير” لضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ

يستعد نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني لتقديم عرض أخير من أجل ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدن بنادي بايرن ميونخ ومنتخب بولندا، روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو ٢٠٢٣، ويريد برشلونة التعاقد معه بعد إعلان البولندي عن رغبته في الرحيل بسبب معاملة إدارة النادي الألماني غير العادلة على حد وصفه في أكثر من تصريح صحفي.

كان العرض الأول لنادي برشلونة بقيمة ٣٠ مليون يورو ولم يرد بايرن ميونخ عليه والثاني بمبلغ ٣٥ مليون يورو، ولم يتم الرد عليه أيضا.

اقرأ أيضًا | تقارير: تشيلسي يعرض بديل محمد صلاح للبيع في الصيف.. وليفربول يترقب

يأتي ذلك بسبب رغبة بايرن ميونخ في الحصول على مبلغ قدره ٥٠ مليون يورو وهو أعلى من قدرات برشلونة في ظل وضع اقتصادي سيء للغاية منذ اجتياح فيروس كورونا المستجد، كوفيد ١٩.

ولكن على الرغم من ذلك يريد برشلونة تقريب وجهات النظر مع بايرن ميونخ من خلال عرض أخير بقيمة ٤٠ مليون يورو بدون أي حوافز إضافية، وذلك مع اقتراب برشلونة بيع أحد الرافعات من أجل ضخ مبلغ مالي كبير قد يصل إلى ٢٠٠ مليون يورو في خزائن النادي.

يريد برشلونة التعاقد مع ليفاندوفسكي كأولوية في الميركاتو الصيفي، حيث يراه تشافي هيرنانديز مدرب الفريق القادر على قيادة الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى