الدوري الاسباني

سبورت تتكهن بمفاجأة سعيدة بشأن انتقال رافينها إلى برشلونة

تكهنت صحيفة “سبورت” الكتالونية بمفاجأة سعيدة بشأن انتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليدز يونايتد ومنتخب البرازيل، رافينها، إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتفاوض ناديا برشلونة وليدز يونايتد منذ فترة طويلة من أجل انضمام البرازيلي إلى البلاوجرانا وتدعيم صفوف العملاق الكتالوني في الموسم الجديد تحت قيادة، تشافي هيرنانديز.

وبحسب الصحيفة الشهيرة فإن رافينها من الممكن أن يسافر إلى برشلونة يوم الإثنين، من أجل اكتمال الصفقة ويخضع للكشف الطبي ويوقع على عقوده الرسمية في قلعة “كامب نو”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يلمح إلى موقف محمد صلاح من خوض مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر يونايتد

هناك تفاؤل شديد من جانب إدارة برشلونة بشأن حسم الصفقة مع ليدز يونايتد، ليوقع رافينها على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة لتكون أول صفقة كبرى للموسم الجديد حتى قبل حسم صفقة، روبرت ليفاندوفسكي.

رافينها الآن أقرب من أي وقت مضى، والعرض الأخير الذي قدمه نادي برشلونة هو 55 مليون يورو كقيمة تحويل بالإضافة إلى متغيرات على حسب أداء البرازيلي.

وكان البرازيلي قد رفض الانتقال إلى أي نادٍ آخر وهو ما أبلغه لوكيله ولاعب البرتغال السابق، ديكو، رغم وجود عرض من جانب تشيلسي لكن كل تفكيره على برشلونة وفقط.

الجدير بالذكر أن رافينها لن يسافر مع ليدز إلى معسكر في أستراليا حتى يتم حسم مستقبله وانتقاله إلى ناديه الجديد والأقرب الآن هو برشلونة.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى