الدوري الاسباني

سبورت: دي يونج قد ينتقل إلى بايرن ميونخ.. وعائق وحيد أمام الصفقة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، قد ينتقل إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترى الصحيفة الشهيرة أن دي يونج من الممكن أن يفكر في خيار بايرن ميونخ الذي بات يهتم بالهولندي في الآونة الأخيرة لتدعيم خط الوسط تحت قيادة المدرب، يوليان ناجلسمان.

اقرأ أيضًا | سواريش يتحدث عن ما يقلقه قبل مواجهة الزمالك.. وثقته في فوز الأهلي بالدوري

ويرى دي يونج الدوري الألماني ومنافسة بايرن ميونخ الدائمة لبطولة دوري أبطال أوروبا مصدرًا جذابًا للانتقال إلى هناك لأن أجواء البوندزليجا تتشابه مع الدوري الهولندي عندما كان مع أياكس أمستردام.

لكن الدوري الإنجليزي والانتقال إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي لم يكن أبدًا في حسابات دي يونج حتى قبل الانتقال إلى برشلونة، وربما يكون انتقال مواطنه وصديقه ماتياس دي ليخت المحتمل إلى بايرن ميونخ دافعًا آخرًا للتفكير في اتجاه العملاق الألماني.

هناك عائق وحيد أمام صفقة دي يونج إلى بايرن ميونخ وهي العلاقة المتوترة مع برشلونة بسبب، روبرت ليفاندوفسكي، حيث يرى النادي البافاري أن تصرفات نظيره الكتالوني لم تكن جيدة لتحريض اللاعب البولندي على الرحيل.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!