الدوري الاسباني

سبورت: ليس ألونسو.. برشلونة يخطط لصفقة دفاعية جديدة

بدأ نادي برشلونة التخطيط من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الدفاعية قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في مركز الظهير الأيمن.

وأوضح أمام المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن الفريق بحاجة إلى التعاقد مع ظهير أيمن صاحب خبرة قادر على الإضافة للعملاق الكتالوني، لأن الاعتماد على رونالد أروخو، غير مجدي، لأنه لا وقت للتعلم.

يؤدي أروخو بشكل جيد في مركز الظهير الأيمن، ولكن ليس بنفس صفات ومهام اللاعبين الذين يجيدون هذا المركز، وذلك بعد فشل برشلونة في التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا، بحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية.

اقرأ أيضًا.. سكاي سبورتس: مانشستر يونايتد يهدد رونالدو بفسخ عقده

كان تشافي يريد أزبيليكويتا في الميركاتو الصيفي، ولكن جدد الإسباني عقده مع تشيلسي حتى يونيو 2024، وتوقفت البحث عن بديل، خاصة مع رغبة برشلونة في تسجيل الصفقات الجديدة في ظل الأزمة الاقتصادية.

برشلونة حسم صفقة ماركوس ألونسو من تشيلسي ولكن لم يوقع رسميًا، من أجل دعم مركز الظهير الأيسر، ولكن النادي لا ينسى أبدًا أن الظهير الأيمن يحتاج إلى تقوية رغم وجود سيرجينيو ديست وسيرجي روبيرتو.

لا يثق تشافي في قدرات ديست في مركز الظهير الأيمن، واستبعده الإسباني من مباراة أمس السبت أمام رايو فاييكانو، مع غياب جول كوندي الذي يجيد هذا المركز، ولكن لم يتم تسجيله في القائمة بسبب عدم وجود سيولة مادية كافية في برشلونة، لذلك يعلمون جيدًا مدى الحاجة إلى ظهير أيمن.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى