الدوري الاسباني

سفيان فيغولي على رادار الأهلي المصري

دخل اسم الجزائري سفيان فيغولي، لاعب جالطة سراي التركي السابق، ضمن المرشحين للانتقال إلى الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

ورحل فيغولي عن صفوف جالطة سراي عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الماضي، دون أن ينتقل إلى نادٍ جديد حتى الوقت الراهن، رغم ارتباط اسمه بالعديد من الأندية.

 

 

وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن من فيغولي أصبح من بين الأسماء الجديدة التي تم طرحها على إدارة الأهلي للانتقال إلى الفريق في الموسم المقبل.

 

وقال الإعلامي هاني حتحوت في برنامجه “الماتش” عبر قناة “صدى البلد” المصرية: “فُتحت خطوط التفاوض بين اللاعب سفينان فيغولي والأهلي، وأصبح مرشحا للعب في الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

 

وأضاف: “الأهلي يقوم حاليا بدارسة الصفقة لحسم موقفه، وسيكون هناك دور للجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بالإضافة إلى محمود الخطيب رئيس النادي”.

 

 

ويبحث الأهلي عن تدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض نتائجه السلبية في الموسم المنصرم، بعد خسارة الدوري المصري لصالح الزمالك.

 

يذكر أن سفيان فيجولي لعب لجالطة سراي منذ الانتقال إلى صفوفه قادما من وست هام يونايتد الإنجليزي في عام 2017، وعرف اللاعب أفضل فترات مسيرته مع الفريق التركي بعد تسجيل 34 هدفا وصناعة 32 في 162 مباراة.

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى