كورة عربية وعالمية

علاء عبد العال: غياب لاعبي الأهلي الدوليين يسهل مهمتنا.. وتقليص عدد الأجانب قرار جيد

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، أن غياب اللاعبين الدوليين للأهلي في المباراة التي ستجمع بينهما في الدوري، سيسهل مهمة فريقه.

ويلتقي إيسترن كومباني مع نظيره  الأهلي يوم 15 يونيو المقبل في الدوري المصري، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 25 مايو الماضي.

وقال علاء عبد العال في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: “غياب اللاعبين الدوليين بالنادي الأهلي، سيسهل مهمة الفريق، ولكن هناك لاعبون يملكون الخبرات مثل محمد محمود، محمد شريف، حسين الشحات”.

وأكد: “أخوض جميع مباريات الفريق وهدفي هو تحقيق الفوز، سواء أمام الأهلي أو الزمالك، وبطولة الدوري المصري هذا الموسم قوية والمنافسة شرسة”.

طالع أيضًا.. رئيس رابطة الأندية: الوقوف بجانب الأهلي في ظروفه الصعبة “واجب علينا”

وتطرق للحديث عن اتحاد الكرة: “اقتراح اتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب ببطولة الدوري، جيد للغاية، وبمنح فرص للاعبين المصريين”.

واختتم: “تقليص عدد الأجانب سيكون له إفادة قوية لمنتخب مصر، ولا يوجد فريق يخوض مباراة بالدوري ويعتمد على الـ 5 لاعبين الأجانب”.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!