الدوريات العربية و العالميةتقارير رياضية

فاركو يهزم انبي 1 / صفر ويحتل المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري .

أنهى منذ قليل محمد الصباحي حكم لقاء فاركو وانبي المباراة التي جمعت الفريقان اليوم على استاد الإسكندرية فى الحولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز بهدف مقابل لاشي.ئ لصالح فاركو أحرزه أحمد مودي من ضربة جزاء فى الدقيقة 66 من الشوط الثاني .

فاركو يتسيد الشوط الأول

شهد الشوط الأول من المباراة تسيدا كاملا من لاعبي فاركو الذين دخلوا المباراة ونصب أعينهم الفوز بنقاط اللقاء الثلاث للتقدم نحو المربع الذهبي . فيما دخل المباراة أيضا لاعبو أنبي ولديهم رغبة كبيرة في الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط .والحفاظ على التواجد في منطقة الوسط الدافئة .. وأهدر لاعبو فاركو الذين تسيدوا الشوط الأول تماما عدة فرص للتهديف. كانت أبرزها فرصة عمرو جمال ونجيب شكري التي. تصدى لها ببراعة تامة عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى ناد انبي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقان .

الشوط الثاني

ومع الشوط الثاني واستمرارا للاستحواذ الواضح لفريق فاركو وهجماتهم على مرمى فريق انبي ونتيجة لهذا الضغط الهجومي .احتسب حكم اللقاء محمد الصباحي ضربة جزاء صحيحة لفاركو بعد أن اصطدمت تسديدة شكري نجيب لاعب فاركو بيد .مروان داود مدافع انبي ليحرز منها أحمد مودي لاعب فريق فاركو هدف فريقه الوحيد في اللقاء في الدقيقة 66 من الشوط الثاني .ويستمر ضغط وهجمات لاعبو فاركو على مرمى فريق انبي وسط هجمات قليلة على استحياء من لاعبي انبي. حتى الدقيقة الأخيرة لينهى محمد الصباحي حكم اللقاء المباراة معلنا فوز فاركو بهدف دون رد ..

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق فاركو إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري الممتاز .بينما تجمد رصيد انبي عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر في جدول المسابقة .

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!