الدوري التونسيدوري أبطال أفريقيا

في ديربي تونسي ممتع : الترجي يهزم غريمه النجم بهدفين دون رد.

في ديربي تونسي قوي تمكن فريق الترجي التونسي من الفوز على غريمه النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد في المباراة الني أقيمت بينهما الليلة على ملعب سوسة الأوليمبي معقل فريق النجم الساحلي وسط حضور جماهيري كبير وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

جاء شوط المباراة الأول قوي وحماسي وممتع من جانب الفريقين سواء على المستوى الفني أو الأداء .وشهد الشوط الأول هجمات كثيرة خطيرة للفريقين .ولكنهما لم يتمكنا من ترجمتها إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

فوز مستحق للترجي

وفي الشوط الثاني تبادل أيضا الفريقان الهجمات الخطرة ولكن سرعان ماتحولت السبطرة والإستحواذ لصالح الترجي لينجح لاعبه الجزائري عبدالقادر بدران. من تحرير اللقاء من التعادل السلبي ويسجل هدف الترجي الأول في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني بلمسة سحرية. من داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة ساقطة داخل المنطقة ليشتعل اللقاء أكثر وحاول لاعبو النجم الساحلي العودة .في المباراة من خلال عدة هجمات لإدراك هدف التعادل ولكن دفاع الترجي كان لها بالمرصاد .ولم تمضي سوى 10 دقائق. وتحديدا في الدقبقة 77 ليضيف محمد علي بن رمضان من تسجيل هدف الترجي الثاني لتنتهي المباراة بفوز الترجي بهدفين دون رد .

ويخطف ثلاث نقاط ثمينة وضعته في الصدارة وزاد في الوقت نفسه من تأزيم موقف مواطنه النجم الساحلي .وكان الفريقان قد التقيا منذ أسبوعين .في منافسات الجولة الماضية على ملعب الترجي وانتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي

بهذا الفوز يرتفع رصيد الترجي التونسي إلى 8 نقاط يعتلي بها صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق شباب بلوزداد .بينما تجمد رصيد النجم الساحلي عند 3 نقاط يأتي بها في المركز الثالث بينما يأتي فريق جواتينج البوتسواني في المركز الرابع والآخير بنقطة واحدة .

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى