الدوري الاسباني

كواترو: وكيل رونالدو متفائل بإمكانية انتقاله لـ أتلتيكو مدريد

يشعر خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالتفاؤل حول إمكانية انتقال مهاجم مانشستر يونايتد إلى أتلتيكو مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

النجم البرتغالي كان قد عاد لمانشستر يونايتد في بداية الموسم الماضي بعد 13 عامًا من رحيله عن الفريق، وبعد 12 شهرًا فقط، طلب الرحيل، حيث لا يريد أن يغيب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ لعب 19 موسمًا متتاليًا مذهلاً، وأصبح الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 140 هدفًا، وفاز باللقب في خمس مناسبات، ورغم وصوله لسن السابعة والثلاثين، ما زال يريد الفوز بالتشامبيونزليج مرة أخرى والإضافة إلى تحقيق مزيد من الأرقام القياسية، ولن يسمح له البقاء في يونايتد بفعل ذلك.

ورغم أن مسؤولين في أتلتيكو مدريد، أكدوا من خلال صحيفة “ماركا” و”آس” الإسبانية خلال الأيام القليلة الماضية أن التعاقد مع رونالدو ليس ضمن خططهم، إلا أن شبكة “كواترو” الإسبانية ذكرت في تقرير لها أن مينديز مُتفائل بإمكانية انتقال البرتغالي إلى أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا – منح ليفربول صفقة الموسم.. كل ما حدث في الكواليس داخل مانشستر يونايتد بعد طلب رونالدو

وقالت الشبكة إن رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، لا يستبعد إمكانية انتقال رونالدو إلى ناديه، على الرغم من أن النادي لا يمر بأفضل لحظاته الاقتصادية.

راتب رونالدو لا يُمكن لـ أتلتيكو مدريد أن يتحمله، والنادي سوف يدرس كل الصيغ المُختلفة والتي تتناسب مع ميزانيته.

وأوضحت الشبكة أن أحد الحلول قد يتمثل في رحيل أحد اللاعبين من أصحاب الأجور المُرتفعة، حيث إذا غادر لاعبان على الأقل، فسيكون هُناك بالفعل مكان للنجم البرتغالي في أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد قد يحاول التخلص من الفرنسي أنطوان جريزمان، ولاعب الوسط الإسباني، ساؤول نيجويز، فهما من أصحاب الأجور المرتفعة في النادي، كما أنهما ليس ضمن خطط دييجو سيميوني.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى