الدوري الاسباني

كوندي يوضح دور تشافي في انضمامه لـ برشلونة ومعنى احتفاله بالأهداف

أدلى جول كوندي بأولى تصريحاته بعد الانضمام رسميًا إلى صفوف برشلونة الإسباني، وكشف عن معنى احتفاله بالأهداف، ودور تشافي هيرنانديز مدرب البارسا في حسم الصفقة لصالح البلوجرانا.

وتوصل برشلونة لاتفاق مع إشبيلية للتعاقد مع كوندي، وحسم الصفقة لصالحه بعدما كان تشيلسي طرفًا في المفاوضات مع النادي الأندلسي.

وسلط اللاعب الفرنسي الضوء على أهمية تشافي هيرنانديز في حسم برشلونة للصفقة، فضلًا عن كونه طموحًا بعد تأكيد وصوله إلى كامب نو.

وقال كوندي في تصريحاته لوسائل الإعلام الرسمي لبرشلونة: “تشافي له دور كبير في وصولي إلى هنا، لقد تحدثت معه عدة مرات وأثارني خطابه كثيرًا”.

مضيفًا: “كانت المحادثات سلسة للغاية، وأعتقد أننا نرى كرة القدم بنفس الطريقة، سأصل ونأمل أن أبذل قصارى جهده للحصول على أكبر عدد ممكن من الدقائق لكي انسجم مع الفريق ويكون لدي شهرة كبيرة في هذا النادي”.

تابع كوندي: “أنا لاعب كرة قدم ديناميكي، ولدي الكثير من الطاقة، ولدي أيضًا قدرة جيدة على إخراج الكرة وأن أكون عدوانيًا للغاية، وفوق كل شيء، أنا لاعب كرة قدم يقدم كل ما لديه في الملعب”.

وشدد الفرنسي: “أريد أن أفوز بكل شيء، لدي أهداف بالطبع، لكني لا أضع حدودًا لنفسي، على المستوى الجماعي والفردي، أنمو بقدر الإمكان وأتعلم”.

وأكد كوندي: “أتيت إلى ناد عظيم مع لاعبين رائعين، سأستمع وأتعلم وأبذل أقصى ما في الأمر”.

كوندي كشف أيضًا أن احتفاله بالهدف هو إشارة إلى “بلاك مامبا” كوبي براينت، أحد قدواته: “أحب كرة السلة وخاصة كوبي براينت، الاحتفالية تكريم له”.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!