منتخب مصر

كيروش يحذر جهازه المعاون من اللهث وراء السوشيال ميديا ويطالبه بالتركيز قبل مواجهتي السنغال.

كتب / وجيه عاشور

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم تحذيرا شديد اللهجة لجهازه المعاون من اللهث وراء السوشيال ميديا بشكل زائد عن الحد في نشر الأخبار أو الرد عليها وضرورة التركيز بشكل جدي قبل مواجهتي السنغال الحاسمتين .

الجهاز الفني يبدأ زيارات الأندية لمتابعة اللاعبين.

هذا ماأكده الإعلامي محمد شباتة مشيرا إلى أن كيروش طالب جهازه الفني المعاون التركيز فى الأيام القادمة قبل مواجهتي السنغال على التقارير الخاصة باللاعبين وعدم الأكتفاء على حضور المباريات وأنه كلف الجهاز ببدأ الزيارات للأندية وحضور تدريبات الفرق لمتابعة جميع اللاعبين عن قرب .

والتنسيق معهم قبل المعسكر المقبل استعدادا لمباراتي السنغال في الدور الحاسم في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر . وكذلك ضرورة متابعة الجهاز الفني المعاون لمباريات الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الإفريقية الآن .وسيصل كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري اليوم الإثنين إلى القاهرة بعد إجازة قصيرة له .

وكان الإتحاد الإفريقي (كاف) قد وافق مؤخرا على الطلب الذى تقدم به نظيره المصري من أجل تأخير موعد مباراة الإياب بين منتخب مصر ومنتخب السنغال لمدة 24 ساعة فقط .

وبعد موافقة ال (كاف) تصبح المواعيد النهائية لمبارتي مصر والسنغال فى الدور الحاسم فى التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر كالتالي :

مباراة الذهاب في مصر يوم الجمعة الموافق 25 مارس المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة .

وتقام مباراة الإياب في السنغال يوم الثلاثاء الموافق 29 مارس المقبل فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ..

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!