الدوري الاسباني

مباراة إيفرتون ضد وست هام – سقوط جديد للـ”هامرز” في الدوري الإنجليزي

فاز فريق إيفرتون على ضيفه وست هام 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكر القدم.

 

ويدين إيفرتون بالفضل في هذا الفوز للاعبه نيال موباي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

 

ورفع إيفرتون رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد وست هام عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر.

 

وكان أرسنال استعاد صدارة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق من اليوم، بفوزه على مضيفه برينتفورد 3 / صفر.

 

وكان مانشستر سيتي وتوتنهام اقتسما صدارة جدول الترتيب أمس السبت، بعد فوز الأول على مضيفه وولفرهامبتون 3 / صفر واكتساح توتنهام لضيفه ليستر سيتي 6 /2.

 

لكن ارسنال بفوزه على برينتفورد، رفع رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وتوتنهام، وتوقف رصيد برينتفورد عند تسع نقاط في المركز التاسع.

 

وحقق ارسنال فوزه السادس مقابل خسارة وحيدة في الوقت الذي تلقى فيه برينتفورد هزيمته الثانية مقابل انتصارين وثلاثة تعادلات.

 

وتقدم المدافع الفرنسي ويليام ساليبا بهدف لارسنال في الدقيقة 17 بعد ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا وارتقى لها ساليبا برأسه إلى داخل الشباك.

 

وأضاف البرازيلي الدولي جابريل جيسوس الهدف الثاني لارسنال في الدقيقة 28 بعدما تلقى تمريرة متقنة من جرانيت تشاكا داخل منطقة الجزاء، حيث تعامل مع الكرة بشكل جيد قبل أن يسدد كرة قوية في شباك أصحاب الأرض.

 

وأكد البرتغالي فابيو فييرا فوز ارسنال بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 49 بعد هجمة منظمة شهدت العديد من التمريرات بين اللاعبين، قبل أن تصل الكرة إلى فييرا على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الخصم.

 

إيفرتون يتعاقد مع جانا جاي حتى 2024

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى