الدوري الاسباني

منتخب الإمارات يتلقى خسارة قاسية من فنزويلا

واصل منتخب الإمارات لكرة القدم نتائجه المخيبة في لقاءاته الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعدما تلقى خسارة جديدة.

 

وخسر منتخب الإمارات صفر/4 أمام منتخب فنزويلا في المباراة الودية التي جرت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب (فينير نوستاد) في النمسا، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

 

وتقدم المنتخب الفنزويلي بهدف أول عن طريق اللاعب جيفرسون سافارينو، الذي تلقى بينية رائعة داخل منطقة جزاء الإمارات ليسجل منها مباشرة في الدقيقة 17.

 

وفي الدقيقة 24 سجل سالومون روندون الهدف الثاني لمنتخب فنزويلا، عقب تلقيه تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، ليسدد قذيفة قوية، واضعا الكرة داخل الشباك.

 

إيران تتعادل مع السنغال استعدادا لكأس العالم

 

وفي الدقيقة 33 سجل منتخب فنزويلا الهدف الثالث من رأسية رائعة عن طريق جون تشانسيلور، مستغلا خطأ فادحا من حارس المنتخب الإماراتي الذي فشل في التصدي للكرة.

 

وواصل منتخب فنزويلا هيمنته على الأمور في الشوط الثاني، عقب تسجيله الهدف الرابع من خلال لاعبه مارتينيز في الدقيقة 77، حيث تلقى تمريرة من الناحية اليسرى، ليراوغ الحارس بمهارة قبل أن يضع الكرة في الشباك الخالية.

 

وكان منتخب الإمارات قد خسر مباراته الودية الأولى في معسكره بالنمسا، وذلك من منتخب باراجواي، يوم الجمعة الماضي، بنتيجة صفر/1.

 

ويستعد منتخب الإمارات في الوقت الحالي للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي ”خليجي 25“ التي يستضيفها العراق مطلع العام المقبل.

 

وفشل منتخبا الإمارات وفنزويلا في حجز مقعد في كأس العالم قطر 2022، الذي ينطلق خلال الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى