الدوري التركيتقارير رياضية

مهارة مصطفى محمد تقود جالاتا لفوز ثمين على بشكتاش في الديربي التركي.

قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه جالاتا سراى التركي لفوز ثمين على غريمه بشكتاش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة ال 19 من الدوري التركي مساء أمس الإثنين على ملعب ” تورك تليكوم .

وقدم النجم المصري مصطفى محمد مباراة رائعة وقاد فريقه في الديربي التركي بمهارة فائقة وتمريرات سحرية حسمت اللقاء لصالح جالاتا سراي.

جاءت المباراة قوية وسريعة وهجومية من الفريقين وفي الدقيقة 22 ينجح لاعب جالاتا سراي محمد كريم من تسجيل هدف فريقه الأول .من تمريرة ولاأروع من النجم المصري محمد مصطفى ليشتعل اللقاء أكثر ويتبادل الفريقان الهجمات .ولم يمر سوى 10 دقائق فقط إلا ويمرر النجم المصري مصطفى محمد أسست ثان ولا أجمل لنفس اللاعب زميله محمد كريم أكتورك ليسجل الهدف الثاني لجالاتا سراى. في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم جالاتا سراي بهدفين دون رد .

وجاء شوط المباراة الثاني أيضا حماسيا بين الفريقين ومليئ بالفرص المحققة وينجح لاعب فريق بشكتاش ردفان يلمار من تقليص الفارق وتسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع فريق جالاتا سراي رصيده إلى 39 نقطة في المركز العاشر .بينما تجمد رصيد بشكتاش عند 45 نقطة في المركز السابع.

يمكن الاشتراك في قناة التليجرام ليصلك البث اول باول

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى