الدوريات العربية و العالمية

موسيماني: رأيت روح الأهلي أمام إنبي.. وسنفوز بلقب الدوري في النهاية

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على ثقته التامة في قدرة فريقه على تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، وذلك بعد الفوز القاتل الذي حققه أمام إنبي اليوم السبت.

واستطاع التونسي علي معلول لاعب الأهلي أن يسجل هدفين في الوقت القاتل من المباراة ليقلب الطاولة على إنبي ويحول تأخر فريقه بهدفٍ لفوز مثير.

طالع أيضًا.. علاء عبد العال: إيسترن كومباني يدعم الأهلي.. والأفضل تأجيل المباراة

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كأس الرابطة لعبناه بالناشئين، ولكن ليس لدي فريق آخر”.

وأضاف: “أحترم كل الخصوم، لكن أرضية الملعب سيئة، ولا أريد التحدث عنها لأنها أثرت سلبا على الفريقين، وقلت للاعبين إنه لابد ان نلعب عليها، وفزنا بصعوبة”.

وتابع: “ارضية الملعب ليس سهلًا اللعب عليها وقدمنا مباراة جيدة، وفعلنا كل شيء من أجل الفوز، وإنبي سنحت لهم فرصة واحدة على ما أعتقد، ونجحنا في التعامل مع إيبوكا بشكل جيد، ومنعنا خطورته”.

وواصل: “رامي ربيعة ومحمد هاني لعبا بشكل جيد، وكنت أعلم أننا سنسجل، ولكني لم أعلم أننا سنفوز، وكسرنا سوء الحظ الذي لازمنا في الـ4 مباريات السابقة”.

واستأنف: “أريدكم ألا تشككوا في هذا الفريق لأن الأهلي كبير، فنحن لعبنا كأس الرابطة ولم نفز، وأود أن أخبركم بأننا سنحقق بطولة الدوري لن نفوز بها بسهولة ولكننا سنحصدها في النهاية”.

وأردف: “الأهلي فريق كبير، وأي لاعب في الملعب يكون له دور كبير، وعلى الرغم من أن المدافعين جميعهم ليسوا متواجدين ولكن اللاعبين يؤدون بشكل جيد وهذه هي روح الأهلي”.

وعن هبوط مستوى الأهلي بسبب انشغال اللاعبين ببطولة دوري أبطال إفريقيا: “أنا مثلكم هناك أشياء لا أعرفها، والروح التي ظهرت في الملعب اليوم هي روح الأهلي التي نحتاجها، ليست أول مرة نفوز في الدقيقة الأخيرة”.

وأضاف مدرب الأهلي: “من الصعب أن يكون لدينا نهائي إفريقيا، وقبلها مباراة وفاق سطيف وبعدها نعود ونخوض لقاء ضد طلائع الجيش، فريق عظيم مثل مانشستر يوناتيد كان فارق بـ14 نقطة، ونحن لسنا بعيدين جدًا، ولكننا سنفوز بالدوري، وأنا قلق ولكن هذا طبيعي”.

وتابع: “هناك مباريات مؤجلة، سننتهي من إفريقيا ونعود لنركز في بطولة الدوري الممتاز، وأنا مؤمن أن هذا الفريق سيفوز بأي شيء”.

واختتم: “إصابة محمود متولي كانت طويلة، وآخر مباراة في الجزائر خرج مصابًا من المران، ويحتاح إلى وقت للتعافي.. هل تريد قتل اللاعب بالدفع به في هذه المباراة، وعندما نتفوق بفارق هدفين سأجعله يشارك، وأنا أحافظ عليه”.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى