الدوري الاسباني

موندو: تشافي يخبر بيكيه بموقفه من استمراره في برشلونة

أخبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، مدافعه، جيرارد بيكيه، بموقفه النهائي من خططه في العملاق الكتالوني في الموسم المقبل.

وبحسب التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية، برشلونة يريد التخلص من بيكيه بسبب راتبه السنوي الكبير، ووضع النادي الاقتصادي في الفترة الحالية والرغبة في تقليل الرواتب.

بجانب راتب بيكيه فهو وصل إلى 35 عامًا، ويرى تشافي أنه من الصعب أن يشارك في الموسم المقبل كأساسي، وهو ما أبلغه المدرب الإسباني للاعب الذي يصر على الاستمرار والمنافسة مع زملاءه في التدريبات.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يستقر على البديل المؤقت لـ موسيماني بعد إعلان فسخ عقده

بيكيه أيضًا بسبب تقدمه في العمر وإصاباته المتكررة ومشاكله الدائمة، لم يعد ضمن خطط تشافي، لكنه لا يريد الرحيل بعد تمديد عقده لعامين منذ فترة قصيرة.

أبلغ تشافي هذا القرار قبل أسبوعين من خلال لقاء وجهًا لوجه، لأنه أصبح عبئا على النادي ماديًا وفنيًا، لأن هناك خطة لتجديد الدماء في السنوات المقبلة.

ولكن أخبر بيكيه مدربه أنه سيستمر وسينافس بقوة في الموسم المقبل على اللعب أساسيًا، وسيثبت له خطأ وجهة نظره، ولديه رغبة في تخفيض راتبه مرة أخرى إذا لزم الأمر، ولكن حالة اللاعب البدنية هي موضع شك كبير في برشلونة.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى