الدوري الاسباني

موندو ديبورتيفو تكشف عن التشكيل الذي يحلم به تشافي في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أحلام تشافي هيرنانديز في سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم برشلونة، من أجل تكوين أفضل 11 لاعبًا في مخيلته.

النادي الإسباني أهدافه واضحة، وأبرزها روبرت ليفاندوفسكي في الهجوم، وجوليس كوندي في الدفاع، مع احتمالية رحيل فرينكي دي يونج، وديمبلي الذي ينتهي عقده.

تشافي سيبدأ موسمه الأول الكامل مع برشلونة بعد أقل من شهرين، وبعد نجاح اللاعبين الذين تعاقد معهم في يناير مثل أوباميانج وتوريس، يسعى في سوق الانتقالات الصيفية التكرار الأمر.

طالع أيضًا.. نادٍ إنجليزي يسعى لإنقاذ لينجليه من برشلونة

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن جوليس كوندي، وروبرت ليفاندوفسكي وبرناردو سيلفا، في حالة التخلي عن فرينكي دي يونج، سيكونون هم الأبرز للمدرب الكتالوني، وفي حالة التعاقد معهم سيكون اكتمل التشكيل الأفضل له.

ويرى تشافي أن في حراسة المرمى سيبقى على شتيجن مع عودة بينيا، وفي الدفاع أروخو وكوندي مع البدائل مثل بيكيه وإريك جارسيا وكريستنسن.

وفي مركز الظهير الأيسر جوردي ألبا، مع احتمالية انضمام ماركوس ألونسو، وفي اليمين سيرجي روبيرتو في انتظار ما ستسفر عنه مفاوضات أزبيلكويتا، بالإضافة إلى أن أروخو وكوندي يمكن أن يلعبا أيضًا في مركز الظهير.

في وسط الملعب، بيدري جونزاليس، بالإضافة لـ جافي ونيكو، وبرناردو سيلفا وبوسكيتس، ويريد تشافي من خلال هذه الأسماء بناء وسط لا يمكن التغلب عليه، وأن يكون الأفضل في أوروبا، مع الوضع في الاعتبار صفقة فرانك كيسيه.

اللمسة الحاسمة تبقى في روبرت ليفاندوفسكي، والذي من شأنه أن يغيّر شكل الهجوم في برشلونة، مع وجود أوباميانج وممفيس ديباي، ورحيل عثمان ديمبلي، لكن هناك أنسو فاتي وفيران توريس على الجانبين.



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى