فيديوهات

هل يستعين نادي الميريا الإسباني بلاعبين من العالم العربي؟..


03:23 ص


الإثنين 01 أغسطس 2022

كتب- حسن مرسي:

أكد محمد العاصي المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني، أن الشعب المصري الوحيد في العالم الذي يشاهد المباريات بدون مقابل، مشيرا إلى أن الدوريات الأخرى تقوم ببيع حقوق البث لقنوات معينة وتوزعها على الأندية.

وأضاف “العاصي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”؛ المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، أن الدوري الممتاز والدرجة الثانية الإسباني يباع في العام الواحد بمليار يورو، معلقا: “احنا الدوري الوحيد اللي بتتفرج باشتراك”.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني، أن تلك العوائد تهدف للإنفاق على النادي؛ من خلال مرتبات الحكام والإنفاق على اللجان المختلفة، معلقا: “الناس في السعودية بدأت تشتغل على الحكاية دي”.

وردًا على سؤال الإعلامي عمرو أديب بشأن تدعيم نادي الميريا الإسباني بلاعبين من العالم العربي، قال محمد العاصي، المدير التنفيذي لنادي الميريا، أنه يرغب في فتح باب الاحتراف بالدوري الاسباني للاعبين مصريين وسعوديين، متابعًا: “اللاعيبة في مصر بياخدوا فلوس أكتر من الأوروبيين، وأنا بالفعل جبت قبل كده لعيبه مصريين للبرتغال ورجعوا كلهم تاني مصر”.

وأوضح محمد العاصي، المدير التنفيذي لنادي الميريا: فيه لاعيبة كانوا بياخدوا في البرتغال ١٠٠ ألف يورو وأتعرض عليهم في مصر 500- 600 ألف دولار، مضيفًا: في مصر مرتبات اللاعيبة خاصة في الأهلي والزمالك أعلى بكتير مقارنة بلاعبين في أوروبا.

المصدر مصراوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!