الدوريات العربية و العالمية

وزير الرياضة: سنتواصل مع كاف لمعرفة تفاصيل أزمة ملعب نهائي إفريقيا

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الفترة المقبلة، للاستفسار عن تفاصيل أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت بين الأهلي والوداد المغربي.

وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي قد طلب من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الكشف عن نتيجة التحقيقات في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعدم تقدم اتحاد الكرة بطلب لاستضافة المباراة النهائية، وبناءً عليه أعلنت الوزارة تشكيل لجنة للكشف عن تفاصيل الأزمة طالع التفاصيل.

وقال أشرف صبحي في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: “سنتواصل خلال الأيام المقبلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للاستفسار عن كل التفاصيل ضمن خطوات التحقيقات في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأكمل: “تلقينا خطابًا جديدًا اليوم من الأهلي بشأن الأزمة، ولجنة التحقيق ستزور النادي للحصول على المزيد من المعلومات حول أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));



المصدر بطولات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!