الدوري الاسباني

وليد سليمان يبعث برسالة مؤثرة لجماهير الأهلي المصري

وجه وليد سليمان لاعب فريق الأهلي المصري لكرة القدم الشكر لجماهير الفريق الأحمر، بعد نهاية مشواره مع كرة القدم، مؤكدا على تأثره حتى البكاء.

 

وقال وليد سليمان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “كم تأثرت حتى البكاء، وأنا أتابع وأرصد تلك مظاهرة الحب الكبيرة والجميلة التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الأهلي العظيمة والوفيه”.

 

 

أضاف سليمان: ” الأن أيقنت من جديد أن الإخلاص والانتماء ثمن أعظم وأكبر من كل أموال وكنوز الدنيا، وتأكد لي أنني أحسنت الاختيار وأحسنت الرهان عندما قلت يوما ما ” سهل تعمل فلوس، والصعب أن تحقق إنجازات وتكتب تاريخا “.

 

وأكمل: ” لا أصدق أن رحلة 11 عاما مرت وأنني وصلت علي خط نهاية مشواري الكروي، أتذكر حلم الطفولة، وارتدائي للقميص الأحمر صغيرا، أتذكر بفخر كم حاربت من أجل نيل شرف اللعب للأهلي”.

 

وأشار: “الحمد لله حققت كل ما كان يفوق أحلامي وما لم يخطر في خيالي، لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الأمجاد والبطولات ويكفيني فخرا ان منحني الأهلي شرف إعلان الاعتزال وانا أقف على أكبر مسرح كروي، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية”.

واختتم سليمان رسالته قائلا “رحلتي مع الأهلي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها خادم للكيان وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان، ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد، أشكركم”.

 

وحظي مشور وليد سليمان تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصل على أكثر من 136 ألف إعجاب و27 ألف تعليق و13 ألف مشاركة بعد ساعة من نشره فقط.

 

 

يذكر أن وليد سليمان، الذي يبلغ من العمر 37 عاما، انضم للأهلي موسم 2011/2012، قادما من فريق بتروجت، حيث خاض مع المادر الأحمر 295 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 68 هدفا وقام بـ48 تمريرة حاسمة.

 

وتوج وليد سليمان مع الأهلي بستة ألقاب للدوري المصري ولقبين في كأس مصرو3 ألقاب للسوبر المصري و4 ألقاب دوري أبطال أفريقيا ولقب وحيد لكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية)، و4 ألقاب للسوبر الأفريقي.

المصدر الرياضة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى