تصفيات كأس العالم

ردود أفعال مدربي الفرق المتأهلة لكأس العالم بعد إجراء القرعة.

قب إجراء قرعة كأس العالم 2022 مساء أمس الجمعة في الدوحة بقطر والتي ستجرى منافستها في قطر نهاية العام الجاري تباينت ردود أفعال وآراء عدد من مدربي الفرق التي تأهلت للمونديال والتي نرصد بعضها من خلال السطور التالية.

في البداية أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن القرعة أوقعت فريقه في مجموعة صعبة والتي تضم إلى جانب الأرجنتين كل من السعودية والمكسبك وبولندا .وأضاف سكالوني قائلا : نحن نعرف المكسيك ونعلم أنه خصم قوي ومنافس صعب ودائما له حضور و أداء مميز في نهائيات كأس العالم .وكذلك المنتخب البولندي فهو فريق كبير ولديه لاعبين جيدين .ونحترم فريق السعودية الذي يتقدم بشكل جيد في التصنيف بفضل نتائجه.

واختتم ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين قائلا : ولكننا سنتخطى دور المجموعات وسنواصل الزحف نحو اللقب .

أما هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني فقد وصف المجموعة التي وقع فيها منتخب ألمانيا بالمثيرة والتي تضم أسبانيا واليابان .وأضاف فليك قائلا : اليابان فريق دائم التواجد في كأس العالم و لاعبوه يلعبون في كبريات الدوريات الأوروبية وكنا نود أن نلعب معهم مباراة ودية قبل المونديال ولكن وبعد وقوعهم في مجموعة واحدة معنا فلن تلعب هذه المباراة .وأكد فليك أن ألمانيا لديها خطط جيدة من أجل هذه النسخة من كأس العالم .

أما المدير الفتي لمنتخب السعودية هيرفي رينارد فقد قال أن فريقه وقع في مجموعة صعبة تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا . و أضاف :ولكن بالإستعداد الجيد والجهد فضلا عن دعم الجماهير الذي سيكون بأعداد كبيرة سنقدم أداء جيدا وسنحقق نتائج إيجابية مشيرا إلى أنه سيكون هناك أيضا برنامج إعداد قوي خلال الفترة المقبلة .

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب السعودية لم يسبق له خلال مشاركاته الخمسة بنهائيات كأس العالم أن تقابل مع الأرجنتين أو المكسيك أو بولندا .

وعلق المدير الفني لمنتخب هولندا لويس فان جال على وقع فريقه في المجموعة التي تضم قطر والإكوادور والسنغال قائلا أنها مجهولة بالنسبة له و لانه لا يدري إن كانت القرعة جيدة أم لا ولكنه يعلم الكثير عن تلك الفرق.

أما فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال فقد أكد على ضرورة دراسة الخصوم جيدا لأن فريقه ليس معتادا على مواجهة على خصوم مثل كوريا الجنوبية وغانا وأوروجواي .وقال سانتوس بالنسبة لغانا فقد واجهناها في كأس العالم الماضية أما كوريا الجنوبية وأوروجواي فلم نعتاد على مواجهتهما .

وأكد سانتوس أن منتخب البرتغال فريق مرشح للعبور إلى الدور التالي ولكن ليس قبل دراسة الخصوم جيدا وكذلك الإعداد الجيد كي يتجنبوا المفاجآت .

ليصلك بث المباريات اول باول اشترك في قناة التليجرام .

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!