تصريحاتمحمد صلاح

محمد صلاح:أشعر بتحسن كبير في مستواي.

قال محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي أنه يشعر بتحسن كبير الآن في مستواه عن الفترة الماضية مشيرا إلى أنه يرغب في الإرتقاء بآداءه أكثر من ذلك من أجل أولا حصد الألقاب لفريقه إلى جانب الألقاب والحوائز الفردية له ثانيا .

وأضاف صلاح في تصريحات لموقع ناديه (ليفربول) : الهدف الرئيسي الذي أضعه نصب عيني الآن هو الفوز مع فريقي ليفربول بالدوري ودوري الأبطال من جديد حيث كان هذا أمرا جيدا فى عام 2018_ 2019 حينما فوزنا بلقب دوري الأبطال وفي العام الذى يليه فوزنا بالدوري.

وعن الفترة مابعد مواجهة السنغال مع منتخب مصر قال صلاح: كان أمرا صعبا للغاية على النفس وكنت في حاجة لبعض الوقت للخروج من تلك الحالة النفسية التي سبطرت على والحمد لله شيئ فشيئ أعود إلى مستواي المعهود عني.

واختتم صلاح قائلا: أنا أحاول الآن التسجيل وصناعة الأهداف في كل المباريات لأن هذا هو أسلوب لعبي ولأنه وهو الأهم فوز الفريق وأنا جزء منه ولابد أن يكون لي دور في ذلك .وتابع : وفي الموسم الماضي سجلت 19 هدفا مع ليفربول كما أنني في أول موسم لي مع الفريق صنعت 10 أهداف.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 30 هدفا مع فريقه ليفربول في 43 مباراة في الموسم الحالي في كل المسابقات .كما أنه يحتل صداراة هدافي الدوري الإنجليزى هذا الموسم برصيد 22 هدف في 31 مباراة .

ليصلك بث المباريات اول بأول اشترك في قناة التليجرام .

https://t.me/filmala3eb

وشاهد يوميا جدول المباريات والبث المباشر

لقاءات و اخبار حصرية على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!